صحيفة سبق الإلكترونية

سبق هي منصة صحفية رقمية متكاملة تعد الأكثر انتشاراً بالمملكة العربية السعودية. تم تطويرها بالكامل من قبل شركة ابتكار المتطورة. وقد قامت شركة ابتكار بتعزيز صحيفة سبق بنظام إدارة محتوى فريد من نوعه، غني بالخصائص الذكية، بالإضافة إلى تطبيقات الهاتف الذكي على منصات الآيفون والأندرويد والويندوز فون والبلاك بيري.

منصة سبق المتكاملة تتكون من التالي:

  1. الموقع الإلكتروني لصحيفة سبق

هو موقع إخباري يتمتع بأحدث المواصفات ومتوافق كلياً مع كافة الأجهزة الذكية. يعرض الموقع المحتوى بشكل يسهل على القارئ الوصول إليه والتنقل بين التصنيفات المختلفة وكذلك التفاعل مع المحتوى بشكل شخصي.

  1. نظام إدارة المحتوى

وهو نظام ذكي وقوي ومتكامل يساعد المحررين والصحفيين على  نشر المحتوى الإخباري وإدارته وأرشفته ويمدهم بالعديد من الخصائص التي تساعدهم على تحقيق النجاح لصحفهم الإلكترونية.

  1. تطبيقات الهاتف الذكي

بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لصحيفة سبق، قامت شركة ابتكار بتطوير وإطلاق تطبيقات الهاتف الذكي على منصات الآيفون والأندرويد والويندوز فون والبلاك بيري.

من خلال مجموعة الحلول المتكاملة تلك، استطاعت سبق أن تحقق انتشارًا أوسع للأخبار وقت حدوثها وبطريقة موثوقة. كما استطاعت الحصول على الأدوات الفعالة التي تمكنها من نشر وإدارة المحتوى بفاعلية وكفاءة. ومن الخصائص المميزة لمنصة سبق:

  • نشر وإدارة المحتوى الإخباري.
  • عرض المحتوى بتصميم رائع.
  • إمكانية التفاعل مع الأخبار سواء بالتعليق أو الإعجاب.
  • إمكانية تسجيل الدخول بعضوية في الصحيفة.
  • إمكانية تخزين الأخبار وقراءتها في وقت لاحق دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت.
  • مشاركة الأخبار والصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والبريد والرسائل النصية.
  • التصويت وإدارة الفعاليات
  • إمكانية إدخال خبر حيث يقوم محرري الصحيفة بمراجعته وتنقيحه ونشره.

وقد تحولت تلك المهمة إلى شراكة فريدة من نوعها حيث تسعى صحيفة سبق إلى تزويد قيمة مضافة إلى الإعلام الرقمي العربي من خلال التأكد من أن المحتوي الإعلامي الخاص بها يتم  نشره وتوزيعه بمنتهي الاحترافية.

حمل تطبيق سبق لكافة أنظمة الجوال الآن!

download the new app

تعمل ابتكار المتطورة على دعم و تطوير المواقع الاخبارية عن طريق مجموعة متنوعة من الأنظمة والحلول المختلفة لإدارة المحتوي الرقمي وكذلك تصميم وتطوير المواقع الإخبارية وأنظمة و تطبيقات الجوال.

لمزيد من المعلومات حول منصة جلانس لإدارة المحتوى اتصل بنا