منصة جلانس

هى أول نظام لإدارة المحتوى يٌعنى بشكل أساسي بتوفير الوسائل والآدوات لمؤسسات الصحفية العربية لدعمها للتحول الرقمي ونشر المحتوى حيث يمكن للقراء اكتشافه، حيث تدعم نشر المحتوى على سبع منصات مختلفة.

وتتميز المنصة بقدرتها على تلبية احتياجات القراء والمستخدمين والناشرين والمعلنين، باختصار، كل الأطراف المشاركة في أو المهتمة بمجال النشر الرقميتم تصميم ليخدم الصحف والمجلات على اختلاف احجامها وأنواعها ومرحلة الرقمنة التي توصلت إليها حتى وإن لم تكن قد بدأت بالفعل في تلك الخطوةوتدعمهم منصة جلانس للوصول إلى تطبيقات الويب والجوال ووسائل التواصل الإجتماعي وحتى الأجهزة الذكية.

منصة جلانس لإدارة محتوى الصحف الإلكترونية

سبعة أسباب تجعل من جلانس نظام إدارة المحتوى الأنسب لك:

١.  متجر واحد

يحتوي جلانس على واجهة خلفية متطورة ومتكاملة تتيح للمؤسسات الصحفية اعتماد جلانس كنظام إدارة محتوى لدعم جميع الوظائف الأساسية لموقعها الإلكتروني أو تطبيقات الجوال الخاصة بها وفي الوقت ذاته فإنها توفر التكامل مع أكبر مجموعة من الإضافات وواجهات برمجة التطبيقات المختلفة.

٢. ينمو ديناميكيا

بنينا جلانس من الصفر ونستمر في إضافة ميزات جديدة وتعزيز الميزات المتاحة لنجعل من جلانس نظام إدارة المحتوى الأقدر على تلبية جميع احتياجات الناشرين والقراء.

٣. بني للمستقبل

فهو ليس فقط لتعزيز الصحف الإلكترونية القائمة بمتطلبات اليوم، ولكن تم تصميم جلانس ليقبل التطوير والتعديل باستمرار ويكون منصة النشر المستقبلية للصحف والمجلات الرقمية.

٤.  وحدات مختلفة ومتكاملة

يقدم جلانس ١٨ وحدة من الخصائص التي تخدم الصحف، مكتملة الوظائف ومتكاملة مع بعضها البعض. ويمكن للصحف اختيار الوحدات التي تخدم احتياجاتها الحالية والترقية إلى وحدات أخرى مع نمو قاعدة القراء والمشتركين الخاصة بها. الأمر الذي يغدو حتمياً مع امكانيات جلانس.

٥.  نشر محتوً مرتبط بالموقع الجغرافي

من خلال جلانس، سيتمكن القراء من عرض المحتوى على أساس موقعهم الجغرافي بشكل تلقائي، ما يمكن الصحف من تقديم محتوى وثيق الصلة بالقراء وحياتهم اليومية، ويعزز فرص تفاعل القراء مع ذلك المحتوى.

٦. سهولة التخصيص

تم تصميم هذا نظام جلانس لإدارة المحتوى بشكل ديناميكي ليتم تشكيله وفقاً لحاجات كل صحيفة فل كل فترة من فترات نموها وللتتناسب مع الهوية المميزة لكل صحيفة.

٧. لديك فريق متعدد الجنسيات؟

جلانس هو الحل الأنسب، حيث تتوافر واجهته الخلفية بثمان لغة مختلفة بما في ذلك اللغة العربية.

تحدث معنا الآن للحصول على عرض تعريفي خاص لمنصة جلانس لإدارة المحتوى.