عن ابتكار المتطورة

قصة إبداع لا تنتهي لشركة خدمات برمجية في المملكة العربية السعودية!

منذ ست سنوات قرر مجموعة من الرواد بناء شركة خدمات برمجية وحلول تكنولوجية في المملكة العربية السعودية الهدف الرئيسي منها جعل التكنولوجيا أمراَ سهلاَ يمكن الوصول إليه بصورة مبسطة تعمل على حل كافة العوائق،  بنيت ابتكار المتطورة من هذا المنطلق لتصل الشركة إلى موقعها كأكبر شركة خدمات وحلول برمجيات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

بشراكات إستراتيجية وعدد مهول من العملاء، وصلت أسرة إبتكار إلى أكثر من 70 موظفاَ في ثلاث فروع وأطلقت العديد من الحلول والتطبيقات المبتكرة المبدعة على منصات أبل وجوجل وويندوز لتخدم كافة أنواع   العملاء،المستخدمين ورواد الصناعات المختلفة.

لأن كافة أعضاء أسرة إبتكار من المخاطرين المجددين بطبيعة الحال، تصر الشركة على قيم الإلتزام والإبتكار والإبداع والتفكير العملي لتحول الأفكار الى حلول تقنية مرئية.

بتركيز متواصل على تعيين الأفضل والعمل مع الأفضل وإنتاج الأفضل، ستجد أن ابتكار المتطورة هي بوابتك لقصة نجاحك القادمة إذا كنت تبحث عن شركة حلول تكنولوجية في المملكة العربية السعودية أو الشرق الأوسط بصورة عامة.

الفريق

صراحة، في إبتكار نفخر بشيئين، الأول هو علاقتنا الممتازة وإلتزامنا الكامل مع عملائنا والثاني فريقنا الرائع الذي يأتي كل يوم ليبتكر ويطور ويحل كافة المشكلات ويقف في مواجهة كافة التحديات.

يؤمن فريقنا بقول واحد وينفذه كل يوم وهوما هو الشيء الذي سأحققه وأصنعه اليوم ليصبح رائعاَ وسهل الإستخدام والتطبيق؟كل عضو في فرقنا عاشق للتكنولوجيا وكل منهم يعشق فكرة إبتكار شيء جديد خلاق كل يوم.

ولأننا نقدم حلولاَ مبتكرة ديناميكية يتكون فريقنا من خبراء موهوبين في مجالهم مدفوعين بحبهم الخالص للتكنولوجيا. إن زرتنا في يوم سترى الكثير من السحر في مكتب إبتكار وسترى ثقافة لا مثيل لها تتمحور حول الإبداع وإختلاق الإدوات التقنية المتطورة اللازمة لتحسين حياة وإنتاجية كافة أعضاء الفريق.

نرى فريق إبتكار كإمتداد لثقافة الشركة ككل ومحورها الإبداع والإبتكار ودفع التطور ومواكبة أحدث التقنيات.

لماذا إبتكار؟

دعنا نخبرك…

١. حلول النشر وإدارة المحتوى

تملك إبتكار أفضل وأحدث التقنيات والأدوات والتجارب الناجحة في مجال تطوير منصات الأخبار الإلكترونية وحلول النشر الإلكترونية. حيث طورت  إبتكار منصة خاصة بها لإدارة المحتوى الإلكتروني تحت اسم Glance تهتم بدعم احتياجات الناشرين الرقميين في أنحاء المنطقة. تعرف على Glance هنا.

٢. الصحف الإلكترونية

كانت ابتكار ومازالت الشركة التكنولوجية الرائدة في المملكة العربية السعودية بقدرتها الرائعة على إطلاق أكبر وأهم الصحف الإلكترونية في المنطقة. سبق لابتكار وتطوير وإطلاق منصات ونظم تنشر كافة أنواع المحتوى الرقمي بسهولة ويسرطريقة مبهرة يمكن الإعتماد عليها كل يوم.

٣. أحدث طرق تطوير التطبيقات للهواتف الذكية

تملك إبتكار في جعبتها مجموعة من قصص النجاح المبهرة في مجال تطبيقات الهواتف الذكية حيث طورت وأطلقت العديد من التطبيقات التي تحسن وتطور حياة المستخدمين في أنحاء المملكة العربية السعودية. من الحكومات إلى الشركات العلامات التجارية والشركات الخدمية، ستجد تطبيقات إبتكار معك أينما كنت.

٤. بحاجة الى عدة منصات؟ كلها عند إبتكار

تطور إبتكار تطبيقات منصات Android,Apple & Blackberry بالإضافة الى HTML5. كما تطور تطبيقات لمتصفحات الإنترنت بالإضافة إلى نظم لإدارة المحتوى الرقمي. هذا التنوع في الخبرات في تقنيات مختلفة يجعل ابتكار الشريك التقني الأمثل على الإطلاق.

٥. نعيد صياغة مفهوم البرمجة المرنة

بشفافية كاملة وحلول سهلة وسريعة والتركيز الشديد على الجودة، يأتي التزام ابتكار المتطورة بأن تصبح الشركة التكنولوجية الرائدة في المملكة العربية السعودية عن طريق استخدام مبادئ البرمجة المرنة كأسلوب عمل كامل.

٦. التنوع طوال الوقت

مع وجود أكثر من 70 موهبة تقنية وتصميمية وعملية وبحثية بين أعضاء الفريق، تفتخر إبتكار بحوزتها لمجموعة متنوعة من أفضل المهنيين في فريق يتوسع وينمو يومياً.

٧. ليست التكنولوجيا فقط

لكافة احتياجاتك في التصميم وادارة الأعمال والمبيعات والتسويق والتكنولوجيابالطبعستجد دوماً خبيرا ناصحاً لك في إبتكار.

٨. دون إختبارات وفحوصات؟ بالطبع لا!

لا نقدم إلا حلول تقنية تم تجربتها وفحصها أكثر من مرة لعملائنا مع تركيزنا المستمر مع تجربة المستخدم وارتياحه للمنتج بصورة كاملة. نهدف لتخطي أقصى توقعات كل عميل لنصل لأبعد ما يحلم به.

٩. السرية التامة طوال الوقت

لا نعمل إلا بقواعد أخلاقية لا تنازل عنهالان علاقتنا بعملائنا مهمة لنا، نطور عمليات تواصل ودعم شفافة تماماَ لحماية مصالح العميل كما نحمي مصالحنا وأكثر.

١٠. نعلم كافة جوانب السوق

لدينا خبرة غير مسبوقة بقواعد السوق مما يسمح لنا بمعرفة ما يصلح وما لا يصلح. ولإهتمامنا بأحدث المجريات عبر وسائل التواصل الإجتماعي وتواصلنا مع المستخدمين، نعرف في ابتكار ما يطمح له كل مستخدم وما يحتاجه وما يفضله ونعمل .دون ملل لمنحه كل ما سبق كل مرة يستخدم فيها أحد منتجاتنا.

١١. دعم على مدار الساعة

لا ينتهي عملنا مع إطلاق المنتج بل نعمل على دعم المنتج تماماَ عبر تعديل وتحسين المنتج والاستماع إلى رأي المستخدم طوال الوقت.

تحدث معنا اليوم ودعنا نكون شريكك للتحول الرقمي