نحن نطور

تطبيقات و حلول الويب والجوال المبتكرة التي تسهل التواصل بين المستخدمين

نحن نخلق تصاميم مذهلة

لدينا القدرة على أن نطوع عناصر التصميم لتخدم المستخدم النهائي للتطبيقات التي نقوم بتطويرها. نحن نحلل متطلبات العمل والسوق المستهدفة قبل أن نقرر أي نهج نتبعه من أجل أن نخلق لوحات إبداعية قادرة على احتواء وظائف حيوية لتلك التطبيقات.

نصيغ تجربة استخدام فريدة

من خلال معرفتنا بالثقافة العربية وما يفضله المستخدم العربي من ناحية ودراستنا لأحدث الاتجاهات الحديثة بالتطوير الرقمي، استطعنا مرة تلو أخرى أن نلهم متابعينا ونقدم تجربة استخدام أكثر من رائعة لمستخدمي تطبيقاتنا وأن نفي بالتزاماتنا نحو عملائنا.

نقدم حلولاً مختبرة بحرفية

في شركة ابتكار المتطورة، نحن ننتهج أسلوب التطوير القائم على الاختبار حيث نعتمد دور فريق مهندسي الجودة في مرحلة مبكرة من عملية التطوير ونحترم ثقافة الجودة ما يمكنّا من الوفاء بالتزاماتنا نحو عملائنا بحسب الوقت والميزانية المتفق عليهما.

نصنع تطبيقات عالمية الجودة

طموحنا يفوق الأفق وانتمائنا لوطننا العربي وثقتنا بقدراتنا تحتم علينا أن نقدم كل ما هو جيد وأن نتحدى أنفسنا في كل مرة لنصل لقمم أعلى. كونوا معنا شركاء في الابتكار.

عملاؤنا

نعتز بثقتكم بنا كشريك استراتيجى لنجاح أعمالهم


Glance

جلانس

منصة جلانس

نظام لا غنى عنه لإدارة المحتوى الرقمي الخاص بك

جلانس

لاندلي

Land.ly

منصة واحدة لكل روابط تطبيقاتكم وذلك من أجل مساعدة مطورى تطبيقات الجوال والمسوقين على زيادة العائد من الأستثمار على حملاتهم التسويقية

لاندلي

سبق

صحيفة سبق الإلكترونية

تطبيق جوال يحتوي على العديد من المميزات الإحترافية المتطورة، بالأضافة الى موقع إلكترونى تفاعلى لتلك الصحيفة السعودية الرائدة سبق

sabq
سبق
fix

فيكس

FIX

تطبيق FIX يقوم بتسهيل التواصل بين مقدمى خدمات الصيانة المنزلية المختلفة وبين أولئك الذين يبحثون عن الخدمات

اعرف المزيد
فيكس

ابتكار

يسعدنا دائماً التواصل معكم. إن كان لديكم أي استفسار أو تعليق، برجاء مراسلتنا عبر النموذج أدناه وسنعاود الاتصال بكم في أقرب وقت.



العنوان

جدة - المملكة العربية السعودية



الجوال

+ 966 1265 10201

اتصل بنا

ابقي علي تواصل


mobile solutions
ipsum dolor

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Quod ea non occurrentia fingunt, vincunt Aristonem; Bonum patria: miserum exilium. Quae quo sunt excelsiores, eo dant clariora indicia naturae.