مدونات

هل تُفكر رقميًا

21

19 يوليو

Ibtikar Technologies

مشروع رقْمي؟ سكواد هو الحل!

كيف يُمثل سكواد كُل ما تحتاجُه لجعل مشروعك رقمي؟!
إذا كنت تفكر في تطوير مشروعك رقمياً، تعرف على الحقائق! يُقدر مُعدْل تحميلات التطبيقات بالمليارات يومياً، وهذه الحقيقة كفيلة بأن نُدرك أن التطبيقات الرقمية هي كل ما تطمح إليه جميع الشركات. في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية تطور الشركات بشكل هائل بعد الانتقال رقميًا، ولما تُعتبر بعض الأعمال غير مُستعدة للقيام بهذه الخُطوة بعد، وكيف يوجد اليوم أداة واحدة من شأنها أن تساعدك على تحليل كل هذا أسهل، أسرع، وبميزانية مُناسبة.


أين يقودك طريقك؟

في حين أن جميع الطرق تؤدي إلى روما، إلا أن هذا الطريق سيؤدي إلى شيء أكبر بكثير! بعد الحسابات والتحليلات المُستمرة، وجدنا أنه منذ عام 2017، كانت الشركات الناشئة تتسابق لتتحول رقمياً من خلال وضع خدماتها في تطبيق، على أمل أن يساعدهم ذلك في الوصول إلى جمهور أكبر وفي النهاية على عائدات تُغطي استثماراتهم السخية. ولكن دعونا نتحدث بواقعية، هذا السبب ليس كافياً لإنشاء تطبيقك الإلكتروني الخاص!
يجب أن يكون التطبيق مخصصًا لهوية الشركة ومصممًا لعُملائها. ويهدُف إلى إنشاء رابطة قوية بين العلامة التُجارية للشركة وعُملاءها، لتصبح الحل الأكثر ملاءمة الذي يمكن لأي شركة أن تقدمه في هذه الصناعة. بالجانب إلى الميزة التنافُسية القوية، ستُحقق الشركة التواجد المُستمر لمواكبة التغيُرات والتطورات التي تطرأ في عالم البرمجيات! وبهذا ستكون دائم الوجود، المواكبة، والأهم من ذلك، السيطرة. المليارات من التنزيلات الرقمية، المليارات من المستخدمين، وصناعة بلا حدود. ماذا بعد؟ الكثير!

ابدأ المُحركات، سننطلق!
طالما عرفت طريقك، عليك أن تبدأ بإشعال مُحركاتك! سواء كان نشاطك التُجاري شركة في طور الإنشاء، متوسطة، أو كبيرة، سنُساعدك في جميع الأشياء التي تحتاج معرفتها لتحصل على فُرصة تطوير أعمالك الكترونياً.
أولاً، الأمر كله يتعلق بما لديك لتقدمه! هل هناك طريقة أفضل لتقديم خدماتك؟ هل هناك طريقة أفضل تُتيح لعملائك استخدام خدماتك؟ تتنافس اليوم الشركات على ما هو أكثر من مجرد توفير الخدمات بشكل مُلائم ومُريح للعُملاء. فإذا كان إنشاء تطبيق لخدماتك هو ما يلزم ليوفر لعُملائك ما يحتاجُوه من خدمات، راحة، وتوفير، فقُم بذلك!

ثانيًا، عندما يتشابه كُل شيء، اهرب! أمزح. أعلم أن التواجد في صناعة مليئة بالتطبيقات التي تدعمُها، قد تُشعرك بالخوف من إضافة شيء خاص بك. لكن ثق بي، لا بأس أن تكون مشابهاً لمن سبقوك في السيطرة على هذه الصناعة، ولكن ما يمكنك فعله هو إضافة شيء إضافي خاصٌ بك! من شأنه أن يخدم العملاء المخلصين لشركتك، توفير ميزة مُتاحة فقط من خلال التطبيق الخاص بك، أو حتى تصميم مُختلف تمامًا وأكثر ملاءمة لعُملائك

لماذا سكواد هو الحل؟

بما أنك أصبحت مُستعداً لدخول العالم الرقمي، دعني أُقدم لك سكواد! إذا كانت هذه المرة الأولى التي تسمع بهذا المصطلح، سأُعطيك كُل الأساسيات التي تحتاجُها لمعرفة كيف سيُساعدك على إطلاق تطبيقك الخاص. سكواد هو برنامج إداري مُصم خصيصًا من قبل شركة ابْتكَار للتكنولوجيا ليُساعد أصحاب الشركات والرواد ليُطورا أعمالهم الكترونياً بأقل المجهودات والتكاليف

سكواد ببساطة هو:

  • واجهة مشروعك! إن بناء بنية تحتية رقمية صلبة هو ما يفعلُه سكواد لضمان إطلاق تطبيقات تنافسية وقوية
  • الفريق الذي يحتاجُه مشروعك! تتمثل وظيفة سكواد في توفير فريق من أفضل المُطورين لتصميم وتطوير أفضل مما بُمكن أن يُقدمه المٌنافسين في صناعة البرمجيات
  • الفائز دائمًا! سكواد غير مُصمم للتوقف عند مرحلة الإنشاء، بل تم تصميمُه لمُتابعة كُل نتيجة، مُراقبتها وتطويرها لضمان نتائج أقرب للمثالية
  • الدرع الأمن لمشروعك! يعمل سكواد كدرع قوي ضد أي تغيُرات داخلية أو خارجية

يمكنك دائمًا الاتصال بنا لمعرفة نظام الدفع المُريح المُقدم من ابْتكَار. وكيف يُمكن أن يُساعدك هذا البرنامج في الوصول إلى هدفك بأسهل الطرق الممكنة.

تعليقات